الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عقوبة الكذب عند النمل .....سبحان اللة!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AlHaSSaSSA
مؤسسة و مديرة المنتدى
مؤسسة و مديرة المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 3199
تاريخ التسجيل : 02/01/2010
الجنس : انثى
علم دولتي :
الموقع : http://ahbabelwad.own0.com
تعاليق : لا تقل :
يا رب عندي هم كبير بل قل يا هم عندي رب كبير
المزاج : طبيعية 100/100





مُساهمةموضوع: عقوبة الكذب عند النمل .....سبحان اللة!!!   الأحد 5 يونيو - 0:26

:+:عقوبة الكذب عند النمل .. سبحان الله .!! :+:



قريت في أحد المواقع هاذي القصه الرائعه,, ماقدرت اقول غير سبحان الله,,

خلتني أفكر كثيرا بأحوالنا نحن البشر,,

أخليكم معاها وبعدها أكمل نقاشي^_^ ,,



(( في أحد المرات كنت جالساً في البرية وأقلب بصري هنا وهناك ، أنظر إلى

مخلوقات الله وأتعجب من بديع صنع الرحمن ..

ولفت نظري هذه النملة التي كانت تجوب المكان من حولي تبحث عن شيء لا

أظن أنها تعرفه ... ولكنها تبحث وتبحث .. لا تكل .... ولا تمل ..


يقول وأثناء بحثها عثرت على بقايا جرادة .... وبالتحديد رجل جرادة ...

وأخذت تسحب فيها وتسحب وتحاول أن تحملها إلى حيث مطلوب منها في عالم

النمل وقوانينه أن تضعها .... هي مجتهدة في عملها وما كلفت به ...

تحاول ... وتحاول ..

يقول : وبعد أن عجزت عن حملها أو جرها ذهبت الى حيث لا أدري واختفت ..

وسرعان ما عادت ومعها مجموعة من النمل كبيرة وعندما رأيتهم علمت أنها

استدعتهم لمساعدتها على حمل ما صعب عليها حمله



.. فأردت التسلية قليلاً وحملت تلك الجرادة أو بالأصح رجل الجرادة

وأخفيتها .... فأخذت هي ومن معها من النمل بالبحث عن هذه الرجل .. هنا

وهناك ... حتى يئسوا من وجودها فذهبوا ..

لحظات ثم عادت تلك النملة لوحدها فوضعت تلك الجرادة أمامها .. فأخذت تدور

حولها وتنظر حولها .. ثم حاولت جرها من جديد .. حاولت ثم حاولت .. حتى

عجزت .



. ثم ذهبت مرة أخرى ... وأضنني هذه المرة أعرف أنها ذهبت لتنادي على

أبناء قبيلتها من النمل ليساعدوها على حملها بعد أن عثرت عليها ... جاءت

مجموعة من النمل مع هذه النملة بطلة قصتنا وأضنها نفس تلك المجموعة .. !!

يقول : جاءوا وعندما رأيتهم ضحكت كثيراً وحملت تلك الجرادة وأخفيتها

عنهم .... بحثوا هنا وهناك ... بحثوا بكل إخلاص .. وبحثت تلك النملة بكل

مالها من همة ..



تدور هنا وهناك .. تنظر يميناً ويساراً .. لعلها أن ترى شيئاً ولكن لا شيء

فأنا أخفيت تلك الجرادة عن أنظارهم ....... ثم إجتمعت تلك المجموعة من النمل

مع بعضها بعد أن ملت من البحث ومن بينهم هذه النملة ثم هجموا عليها

فقطعوها إرباً أمامي وأنا أنظر والله إليهم وأنا في دهشة كبيرة وأرعبني

ما حدث .. قتلوها .. قتلوا تلك النملة المسكينة .. قطعوها أمامي ....




نعم قتلوها أمامي قتلت وبسببي ... وأضنهم قتلوها لأنهم يضنون بأنها كذبت

عليهم !!

سبحان الله حتى أمة النمل ترى الكذب نقيصة بل كبيرة يعاقب صاحبها

بالموت !! ))

حتى النمل يعتبرون الكذب جريمه يعاقب عليها لإثمه وشدة

جرمه.. فأين من يعتبر ؟؟

فكيف ان كان الكذب يحمل اساءة او شك او تقوم من وراءه الفتن والحرب

وخراب البيوت ...

اين من يعتبر للنمل المخلوق الصغير ..؟؟

وانتوا شو رايكم؟!!

ولو كنت من هالنوع واضطريت تكذب بأحد المواقف ,,هل بتفكر بكذبتك بعد هالموقف ولا تمر مرور الكرام؟!

شو موقفك,, لو عرفت إن الانسان اللي قدامك يكذب عليك؟!

شو رايكم بالمثل اللي يقول:

الصدق قاره لم تكتشف بعد؟؟!!



والمجال مفتوح لكم لأي تعليق أو اضافه

منقول

******************* التوقيع *****************

ّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّ



اذا لم تزد في المنتدى شئ فأنت فيه زيادة


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

1/ لاتعتقد ان عدم رد المشرفين على موضوعك هو تجاهل لك بل التمس
لهم العذر بانشغالهم بامور اخرى قد تكوٍن اهم .

2/ لاتجعل الانسحاب خيار سهل تنحدر في طريقه .
3/ التميز ليس بكثرة المواضيع وٍلكن بمضمونها ومدى فائدتها .
نحن ادارين ومشرفين ومشرفات ومراقبين وجدنا لمساعدتكم
فانتم الحجر الاساسي
لهذا المنتــدى


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ahbabelwad.own0.com
hajar fassia
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 29/06/2011
الجنس : انثى
علم دولتي :
تعاليق : http://kataratmae.superforum.fr/
المزاج : bien


مُساهمةموضوع: رد: عقوبة الكذب عند النمل .....سبحان اللة!!!   الأربعاء 29 يونيو - 20:34

سبحااااااااااان الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
AlHaSSaSSA
مؤسسة و مديرة المنتدى
مؤسسة و مديرة المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 3199
تاريخ التسجيل : 02/01/2010
الجنس : انثى
علم دولتي :
الموقع : http://ahbabelwad.own0.com
تعاليق : لا تقل :
يا رب عندي هم كبير بل قل يا هم عندي رب كبير
المزاج : طبيعية 100/100





مُساهمةموضوع: رد: عقوبة الكذب عند النمل .....سبحان اللة!!!   الأربعاء 29 يونيو - 20:44

شكرا على مرورك اخيتي

******************* التوقيع *****************

ّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّ



اذا لم تزد في المنتدى شئ فأنت فيه زيادة


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

1/ لاتعتقد ان عدم رد المشرفين على موضوعك هو تجاهل لك بل التمس
لهم العذر بانشغالهم بامور اخرى قد تكوٍن اهم .

2/ لاتجعل الانسحاب خيار سهل تنحدر في طريقه .
3/ التميز ليس بكثرة المواضيع وٍلكن بمضمونها ومدى فائدتها .
نحن ادارين ومشرفين ومشرفات ومراقبين وجدنا لمساعدتكم
فانتم الحجر الاساسي
لهذا المنتــدى


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ahbabelwad.own0.com
زهرة الجزائر
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 111
تاريخ التسجيل : 23/06/2011
الجنس : انثى
العمر : 22
علم دولتي :
الموقع : بسكرة
تعاليق : اللهم اعنا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك
المزاج : ممتاز





مُساهمةموضوع: رد: عقوبة الكذب عند النمل .....سبحان اللة!!!   الأربعاء 29 يونيو - 21:57

سبحان الله

شكرا على انتقاء الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
AlHaSSaSSA
مؤسسة و مديرة المنتدى
مؤسسة و مديرة المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 3199
تاريخ التسجيل : 02/01/2010
الجنس : انثى
علم دولتي :
الموقع : http://ahbabelwad.own0.com
تعاليق : لا تقل :
يا رب عندي هم كبير بل قل يا هم عندي رب كبير
المزاج : طبيعية 100/100





مُساهمةموضوع: رد: عقوبة الكذب عند النمل .....سبحان اللة!!!   الأربعاء 29 يونيو - 23:57

الشكر لك انت على مرورك اللطيف
بارك الله فيك اختاه

******************* التوقيع *****************

ّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّ



اذا لم تزد في المنتدى شئ فأنت فيه زيادة


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

1/ لاتعتقد ان عدم رد المشرفين على موضوعك هو تجاهل لك بل التمس
لهم العذر بانشغالهم بامور اخرى قد تكوٍن اهم .

2/ لاتجعل الانسحاب خيار سهل تنحدر في طريقه .
3/ التميز ليس بكثرة المواضيع وٍلكن بمضمونها ومدى فائدتها .
نحن ادارين ومشرفين ومشرفات ومراقبين وجدنا لمساعدتكم
فانتم الحجر الاساسي
لهذا المنتــدى


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ahbabelwad.own0.com
♥Saber Lillah Saber♥
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 6
تاريخ التسجيل : 19/02/2012
الجنس : ذكر
علم دولتي :
تعاليق : ddddddd
المزاج : b1


مُساهمةموضوع: رد: عقوبة الكذب عند النمل .....سبحان اللة!!!   الأحد 19 فبراير - 22:56

شكرا على هذااا الموضوع المميز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥Saber Lillah Saber♥
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 6
تاريخ التسجيل : 19/02/2012
الجنس : ذكر
علم دولتي :
تعاليق : ddddddd
المزاج : b1


مُساهمةموضوع: رد: عقوبة الكذب عند النمل .....سبحان اللة!!!   الأحد 19 فبراير - 23:02

سبحان الله

الكذاب عاقبته وخيمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نورية
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 12
تاريخ التسجيل : 05/10/2013
الجنس : انثى
علم دولتي :
تعاليق : علم دولتي جميل
المزاج : جيد


مُساهمةموضوع: رد: عقوبة الكذب عند النمل .....سبحان اللة!!!   الخميس 10 أكتوبر - 22:47

سبحان الله و الله قصة مثيرة للاهتمام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عقوبة الكذب عند النمل .....سبحان اللة!!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منندى يعتني بالحيوانات :: عجائب وغرائب الحيوانات-
انتقل الى: